ماذا فعلت بقلبي بقلم الشاعر سيد العقيلي




 مآذا فعلتُ بقلبيّ ؟ 

   لِـ أحبگ 

بَ هذآ الجنون الطاغي ، 

أي تعويذة عشقْ 

    سكبتُهآ__  عليّ ؟"..

أحبك_  بمعنى الحرف

أحبك_  بحرقة الطرف

أشتاَقكك فى كل وقتٍ

وأحتاجك فى كل ظرف.

فتعويذة عشقي أعصار

على وادي_____ الجرف.

وجنون وجدي لا إعراب

له، لا بالنحو ولا بالصرف.!!


               سيد العقيلي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يقول المثل بقلم الشاعر نذيردهان

لم تعلم بعد بقلم الشاعر عاطف محمود

حبن تعلم ان العشق بقلم الشاعر أحمد البوهي